البريد الإلكتروني: info@halaparis.com

مكتب سياحي في باريس

المستشفى الأمريكي

المستشفى الأمريكي في باريس

شعار المستشفى الأمريكي في باريس

يتميز المستشفى الأمريكي في باريس بوضعه القانوني الاستثنائي وقيمه وجودة العلاج فيه واختصاصاته العديدة. يستقبل المستشفى آلاف الزوار العرب سنوياً ويتشرف مكتب هلا باريس للسياحة بمساعدتهم على مدار السنة.

وضع المستشفى الأمريكي القانوني

يُعد المستشفى الأميركي في باريس  مؤسسة غير ربحية أسسها أعضاء من الجالية الأمريكية في باريس عام 1906م. وكان هدفهم تقديم علاجاً يتوافق مع العادات الأمريكية وبلغتهم الأم إلى مواطنيهم الأمريكان المقيمين في فرنسا. ليس للمستشفى  مساهمون  ولا تتلقى أي مساعدة مالية من الحكومة الفرنسية أو الولايات المتحدة الأمريكية، فلا يعتمد إلا على أعضائه والمتبرعين والأرباح الناتجة عن أنشطته لتحديث أجهزته الطبية وترميم وتوسيع أجنحته المختلفة. 

مهام المستشفى الأمريكي وقيمه

يزاوج المستشفى الأميركي في باريس بين الطب الأميركي والطب الفرنسي، وبالتالي يجمع في باريس ما هو أفضل في هذين النموذجين الصحيين للمرضى من كل الجنسيات. كما يحترم المستشفى عادات وتقاليد جميع زواره. بفضل استخدام التكنولوجيا الحديثة في الرعاية الشاملة والجودة التي يقدمها، يُعد المستشفى الأمريكي في باريس اليوم  من أفضل المرافق الصحية الخاصة في العالم. كما أنه يعتبر المستشفى الفرنسي الوحيد الذي يتمتع بهذا البعد الدولي الهام. 

أين يقع المستشفى الأمريكي؟

يقع المستشفى الأمريكي غرب باريس في مدينة Neuilly-sur-Seine الراقية وعنوانه 63 boulevard Victor Hugo. هناك مرآب مدفوع الأجر داخل المستشفى. كما يمكن الوصول إليه بالمواصلات عبر الباصات 43 و82 و93 و163 و164 و174. وبالمترو، يجب ركوب الخط الأول والنزول في محطة Porte Maillot ثم ركوب الباص رقم 82 حتى المحطة الأخيرة، أو النزول في محطة المترو Pont de Neuilly وركوب الباص رقم 93 حتى محطة Hôpital américain.

مدخل المستشفى الأمريكي في باريس

اختصاصات المستشفى الأمريكي

خبرة المستشفى واختصاصه معترف بهما على مستوى العالم في أمراض النساء والامراض التناسلية، وأمراض القلب والعيون والأنف والأذن والحنجرة، والجراحة العامة والجهاز الهضمي وجراحة السمنة، وعلم الأورام، وأمراض الأعصاب والعظام. كما يُعد قسم الجراحة التجميلية من الأقسام الرائدة في المستشفى الأميركي في باريس.

مرافقة وخدمة المرضى العرب

يقدم مكتب هلا باريس للسياحة مترجمين متخصصين في المجال الطبي للزوار العرب لمساعدتهم خلال مقابلة الأطباء وأخذ المواعيد اللازمة وترجمة التقارير الطبية. كما نقدم سيارات مع سائقين عرب ونحجز لكم غرفاً في الفنادق المجاورة للمستشفى عند الطلب.

لمزيد من المعلومات عن هذه الخدمة:

عبر البريد الإلكتروني: info@halaparis.com