السياحة العلاجية

العلاج الطبي في باريس

في حال أتيتم إلى باريس من أجل العلاج الطبي، نوفر لكم مترجماً يواصلكم بسيارة خاصة من مكان إقامتكم إلى المستشفى ويرافقكم خلال المقابلة مع الطبيب حتى يترجم لكم كل تفاصيل اللقاء إلى اللغة العربية. كما يمكننا حجز غرف في فنادق قريبة من هذا المستشفى الشهير

المستشفى الأمريكي

المستشفى الأمريكي في باريس

المستشفى الأميركي في باريس  مؤسسة خاصة غير ربحية  ومعترف بها  كمرفق من المرافق العامة. وليس لديها  مساهمين  ولا تتلقى أي مساعدة مالية من الحكومة الفرنسية أو الولايات المتحدة الأمريكية . 

يزاوج المستشفى الأميركي في باريس بين الطب الأميركي والطب  الفرنسي وبالتالي يجمع في باريس ما هو أفضل في هذين النموذجين الصحيين.

بفضل استخدام التكنولوجيا الحديثة في الرعاية الشاملة والجودة التي يقدمها، يُعد المستشفى الأمريكي في باريس اليوم  واحدا من أفضل المرافق الصحية الخاصة في العالم. كما أنه يعتبر المستشفى الفرنسي الوحيد الذي يتمتع بهذا البعد الدولي الهام. 

كما شهد له في جميع أنحاء العالم  بخبرته  وتخصصه في أمراض النساء والامراض التناسلية، وأمراض القلب والعيون والأنف والأذن والحنجرة، و التخصصات الأخرى مثل الجراحة العامة والجهاز الهضمي وجراحة السمنة، والطب، وعلم الأورام، وأمراض الأعصاب والعظام والجراحة التجميلية التي تُعد من الأقسام الرائدة في المستشفى الأميركي في باريس.