البريد الإلكتروني: info@halaparis.com

مكتب سياحي في باريس

مستشفى غوستاف روسي

مستشفى غوستاف روسي لعلاج السرطان

شعار مستشفى غوستاف روسي في باريس

يُعد مستشفى غوستاف روسي في باريس المركز الأول على مستوى القارة الأوروبية لعلاج السرطان، الأمر الذي يجعله الوجهة الرئيسية لآلاف الزوار العرب سنوياً ويتشرف مكتب هلا باريس للسياحة بمساعدتهم في مسار العلاج.

تاريخ المستشفى

بدأ البروفسور غوستاف روسي يستقبل المرضى المصابين بالسرطان في مستشفى “بول بروس” في مدينة “فيلجويف” عام 1921 ساعياً إلى التزواج بين العلاج والتدريس والبحث. أدار البروفسور غوستاف روسي “المركز المحلي لمكافحة السرطان في ضواحي باريس” الذي أسس عام 1925 بالقرب من مستشفى “بول بروس” ثم توفي عام 1950 وتم إطلاق اسمه على المركز.  بني مستشفى جديد في مدينة “فيلجويف” ذاتها ابتداء من عام 1964 بسبب زيادة الإقبال على المركز وتم افتتاح لمستشفى الجديد عام 1980. وما زال مستشفى غوستاف روسي يستثمر حتى اليوم من أجل توفير أجهزة مناسبة وحديثة للمرضى وفرق العلاج والأبحاث.

الموقع

يقع مستشفى غوستاف روسي جنوب مدينة باريس في مدينة Villejuif ويمكن الوصول إليه بالمواصلات: يجب ركوب الخط 7 والنزول في محطة Villejuif-Louis Aragon ثم ركوب الباص رقم 380 حتى محطة Gustave Roussy – Entrée principale. كما هناك مرآب مجاني مخصص للمرضى بجانب المدخل الرئيسي مفتوح حتى الساعة 10 مساء، ومحطة للتكاسي أمام مدخل المستشفى.

المستشفى

يُعد مستشفى غوستاف روسي المركز الأول في أوروبا لمكافحة السرطان ويعالج كل أنواعه. يضم مستشفى غوستاف روسي ما لا يقل عن 545 طبيباً و1200 ممرض و300 باحث.

مدخل مستشفى غوستاف روسي في باريس

قسم الأورام السرطانية

يُعد قسم الأورام السرطانية في مستشفى غوستاف روسي من أكبر الأقسام على مستوى الوطن مع فريق يضم أكثر من 430 موظفاً. يغطي هذا القسم كل الاختصاصات المتعلقة بالسرطان بما في ذلك السرطانات النادرة.

وبالطبع، تتركز أنشطة قسم الأورام السرطانية على مهام غوستاف روسي الرئيسية:

  • العلاج السريري
  • البحث
  • التعليم

مرافقة وخدمة المرضى العرب

يقدم مكتب هلا باريس للسياحة مترجمين متخصصين في المجال الطبي للزوار العرب لمساعدتهم خلال مقابلة الأطباء وأخذ المواعيد اللازمة وترجمة التقارير الطبية. كما نقدم سيارات مع سائقين عرب ونحجز لكم غرفاً في الفنادق المجاورة للمستشفى عند الطلب.

لمزيد من المعلومات عن هذه الخدمة:

عبر البريد الإلكتروني: info@halaparis.com

الموقع الرسمي للمستشفى باللغة الإنجليزية